كراء السيارات في المغرب

أفضل خدمة عملاء عند كراء سيارة

تسعى شركة جازكار  إلي تقديم أفضل خدمة تأجير سيارات في الدار البيضاء بأرخص و أقل سعر عند حجز سيارة سواء لقضاء أجازة أو إنجاز الأعمال. نحن وكالة ننافس في خدماتنا من أجل إثبات هويتنا و إيصال عملنا المتميز إلى حيز التطبيق والنّجاح، كما نبذل ما بوسعنا لتوفير أفضل خدمات كراء السيارات بالدار البيضاء التي تحوز على رضا العملاء وثقتهم، و لذلك فإن جودة الخدمة وقيمتها إلى عملائنا تمثل جوهر العمل لدينا حيث ندرك أن الشفافية و الخدمة والسعر هي أساس استقرار وراحة بال العميل.

أثبتت "جازكار " إرضاء عملائها بدايةً من حجز السيارة وانتهاءً بإرجاع السيارة إلى الفرع، علماَ بأنّ السلاسة والبساطة والمرونة ومد يد المساعدة هي أسس منتجات جازكار  وخدماتها.
 هدفنا هو مساعدتك في العثور علي سيارة مثالية للإيجار في الدار البيضاء وبأفضل وأرخص الأسعار بالإضافة إلي أسهل الشروط… نقدم مجموعة من السيارات الكبيرة، المتوسطة و حتى الصغيرة و كلها مزودة إما بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي و تشمل جميع الكماليات والرفاهية، بالإضافة إلي خدمة تأجير السيارات بالسائق أو بدون  سائق طبقا لإختياركم. مع وكالتنا ستضمن أرخص الأثمان عند كراء سيارة أياَ كانت مدة الإيجار بالاضافة إلى جودة لا تضاهى ابتداءً من الحجوزات وانتهاءً بخدمات تأجير السيارات .

يمكنك حجز سيارة عبر الإنترنت من خلال موقعنا أو من  خلال البريد الالكتروني وتأكيد الحجز علي الإنترنت. إتصل بنا إذا كنت بحاجة إلي مساعدة لقضاء عطلتك في المغرب. لا داعي للقلق علي الإطلاق! يمكنك استلام السيارة في أي مكان بالدار البيضاء: وسط المدينة، المعاريف، مطار محمد الخامس

مجموعة سيارات متنوعة وراقية بمطار الدار البيضاء

تقدم شركة جازكار  أسطول فريد من نوعه من تأجير السيارات بمطار الدار البيضاء، يعتمد على أربع فئات ألا وهي: الإقتصادية، العائلية، فئة الدفع الرباعي, البرستيج. مع كل حجز من الفئات يأتي ضمان الشكل والموديل والذي يعني أنّ ما قمت بحجزه هو بالضبط السيارة التي سوف تقودها. حيث يمكنك كراء سيارتك وتسلمها مباشرة عند نزولك بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء دون إجراءات روتينية معقدة والذهاب لقضاء عطلتك العائلية أو عطلت نهاية الأسبوع في ضروف مثاليّة.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

agence location voiture casablanca maroc